نصائح لاختيار احسن دكتور تخسيس في المهندسين

    العناوين

    معلومات التواصل

    فرع المهندسين

    47- شارع لبنان - المهندسيين امام H&M

    فرع الهرم

    14 شارع عز الدين عمر امام شارع العريش

    فرع حدائق الاهرام

    309 أ شارع الثروة المعدنية - البوابة الاولى

    أثّر الاستخدام الزائد لشبكات التواصل الاجتماعي في السلوكيات الغذائية للأشخاص بصورة كبيرة، فزاد الإقبال على الوجبات الجاهزة والأطعمة غير الصحية بشدة في الوقت الراهن بسبب تأثر المتابعين بالمحتويات الدعائية وطريقة عرضها، وترتب على ذلك زيادة معدلات الإصابة بالسمنة والمضاعفات المرتبطة بها.

    ولعلّك تقرأ هذا المقال الآن لأنك تبحث عن دكتور تخسيس، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أبرز المعايير لاختيار احسن دكتور تخسيس في المهندسين.

    للحجز والاستعلام في مركز الدكتور محمد شاكر يرجى التواصل عبر

      أهمية الذهاب إلى دكتور تخسيس في المهندسين

      يحتاج مرضى السمنة اتباع نظام غذائي لإنقاص وزنهم الزائد تحت إشراف المختصين فى التغذية العلاجية، وذلك من أجل:

      • فقدان الوزن بطريقة آمنة، فيضع دكتور التخسيس النظام الغذائي بما يتناسب مع حالة المريض الصحية ومؤشر كتلة الجسم لديه.
      • فقدان الوزن بطريقة صحيحة من خلال الإرشادات والنصائح التي يقدمها دكتور التخسيس لكل شخص بصورة منفردة.
      • تحقيق الأهداف المنشودة والوصول إلى الوزن المناسب من خلال الالتزام بالنظام الغذائي وبرنامج التمارين الرياضية التي يحددها المختص.
      • تحسين الصحة العامة والوقاية من المضاعفات المرتبطة بالسمنة، مثل الإصابة بالسكرى وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

      وهنا ينبغي التنبيه على أن اتباعك لأحد الأنظمة الغذائية الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي أو شبكة الإنترنت دون الرجوع إلى دكتور تخسيس متخصص قد يعرضك إلى بعض المضاعفات، منها الضعف والشعور بالتعب والإرهاق وتساقط الشعر.

      خطوات اختيار احسن دكتور تخسيس فى المهندسين

      يمكنك اتباع الخطوات التالية في أثناء البحث عن أفضل دكاترة التخسيس في منطقة المهندسين أو المنطقة التي تسكن فيها:

      • استخدام محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي، ويمكنك تحديد المنطقة التي ترغب في البحث فيها لتظهر لك قائمة بأفضل أطبائها، على سبيل المثال يمكنك كتابة “أحسن دكتور تخسيس في المهندسين” على محركات البحث ليظهر لك الأطباء المتميزين في هذا المجال في هذه المنطقة.
      • التحقق من خبرة دكتور التخسيس ومهارته في التعامل مع حالات السمنة.
      • الاطلاع على آراء العملاء ممن سبق لهم فقدان الوزن مع هذا الدكتور، أو تلقوا خدمات مختلفة في المركز التابع للدكتور، ومعرفة مدى رضاهم عن تلك الخدمات المقدمة وسماع قصصهم الناجحة.
      • التأكد من الخدمات المقدمة في المركز وجودتها وهل يعتمد الطبيب على أحدث الأجهزة والتقنيات في علاج السمنة أم لا.
      • السؤال عن تكلفة الخدمات المقدمة في المركز، وهل تتناسب مع ميزانيتك أم لا.

      من احسن دكتور دايت في المهندسين؟

      يعد حي المهندسين أحد الأحياء الراقية في محافظة الجيزة، ويوجد به عددٌ من أفضل أطباء التخسيس وعلاج السمنة، ومن بينهم الدكتور محمد شاكر -أخصائي العلاج الطبيعي والسمنة- الذي يستحق أن ينال لقب احسن دكتور تخسيس في المهندسين.

      يستطيع الدكتور محمد شاكر مساعدة مرضى السمنة على الوصول للوزن المثالي بصورة صحية وآمنة، ويرجع ذلك إلى خبرته في التغذية العلاجية، فهو حاصل على دبلوم التغذية العلاجية.

      يضع الدكتور محمد شاكر نظام الدايت للمريض بما يتناسب مع وزنه وحالته الصحية، وذلك بعد إجراء بعض التحاليل للتأكد من أن المريض لا يعاني أي مشكلات قد تعيق فقدان الوزن، مثل مقاومة الأنسولين.

      كما يوصي الدكتور محمد شاكر المريض ببعض النصائح المُساعدة على خسارة الوزن الزائد، ويضع له برنامج تمارين رياضية لزيادة معدل حرق الدهون في الجسم وفقدان الوزن بفاعلية.

      أحدث تقنيات التخسيس في مركز الدكتور محمد شاكر

      يتوفر في مركز الدكتور محمد شاكر مجموعة من الأجهزة التي تساعد على التخلص من السمنة، ولا سيما حالات السمنة الموضعية (تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم كالبطن والأرداف).

      وبجانب الدايت المناسب الذي يقدمه الدكتور محمد شاكر، قد يصف للبعض جلسات تفتيت الدهون الموضعية ونحت قوام الجسم للحصول على نتائج أسرع.

      ومن أجهزة نحت القوام وعلاج السمنة الموضعية في مركز الدكتور محمد شاكر الآتي:

      جهاز الكافيتيشن

      تساعد جلسات الكافيتيشن على التخلص من الدهون الموضعية العنيدة باستخدام موجات صوتية منخفضة التردد على المنطقة المليئة بالدهون، وتتحول الخلايا الدهنية من الصورة الصلبة إلى السائلة، ويخرجها الجسم فيما بعد عبر الجهاز الليمفاوي أو الجهاز البولي، وتُعالِج جلسات الكافيتيشن السيلوليت وتحسن مظهر الجلد.

      جهاز الكرايو ثيرابي

      تعد جلسات الكرايو البديل غير الجراحي لعمليات شفط الدهون، وتعتمد في التخلص من الدهون على خفض درجة حرارة المنطقة المراد تفتيت الدهون بها إلى 5 درجات مئوية، فتتجمد الدهون ويتخلص الجسم منها عبر الكبد أو الكلى.

      جهاز راديو فريكونسي

      يعتمد جهاز الراديو ف ريكونسي (RF) على الموجات الراديوية في تفتيت الدهون الموضعية وشد ترهلات الجلد.

      فتسخن الموجات الصادرة من الجهاز الطبقات العميقة من الجلد، مما يساعد على إذابة الدهون، وتحفيز الخلايا على إعادة إنتاج الكولاجين الذي يساهم في شد الجلد وتقليل الترهلات.

      جلسات ميزوثيرابي

      الميزوثيرابي تقنية علاجية أخرى من تقنيات علاج السمنة الموضعية وتتم بحقن مادة تتكون من فيتامينات وإنزيمات والفوسفاتيديل كولين في الطبقة المتوسطة من الجلد وتعمل على إذابة الدهون المتراكمة تحت الجلد وشد الجلد المترهل والتخلص من السيلوليت.

      في ختام مقالنا، إذا كنت من سكان حي المهندسين أو الأحياء المجاورة وتبحث عن احسن دكتور تخسيس في المهندسين يمكنك زيارة الدكتور محمد شاكر -أخصائي العلاج الطبيعي وعلاج السمنة- وتخلص من وزنك الزائد وتمتع بحياة صحية.

      لحجز موعد في عيادات الدكتور محمد شاكر، يمكنكم التواصل من خلال الرقم التالي: 01289969900

      ويمكنكم زيارتنا في أحد فروع العيادة عبر العناوين التالية:

      فرع المهندسين: 47 شارع لبنان – المهندسين أمام H&M.
      فرع الهرم: 14 شارع عز الدين عمر أمام شارع العريش.
      فرع حدائق الأهرام: 309 أ شارع الثروة المعدنية – البوابة الأولى.

      للحجز والاستعلام في مركز الدكتور محمد شاكر يرجى التواصل عبر