تعرف على افضل مركز علاج طبيعي في القاهرة والمهندسين

  • الرئيسية
  • #
  • تعرف على افضل مركز علاج طبيعي في القاهرة والمهندسين

    العناوين

    معلومات التواصل

    فرع المهندسين

    47- شارع لبنان - المهندسيين امام H&M

    فرع الهرم

    14 شارع عز الدين عمر امام شارع العريش

    فرع حدائق الاهرام

    309 أ شارع الثروة المعدنية - البوابة الاولى

    العلاج الطبيعي يعد أحد الأساليب العلاجية التي تدعم صحة الإنسان وتخفف من الآلام التي يشعر بها بسبب كثير من الحالات المرضية مثل آلام الرقبة وأسفل الظهر ومفصل الركبة، وهذا ما يوفره مركز الدكتور محمد شاكر، افضل مركز علاج طبيعي في القاهرة والمهندسين.

    نستعرض تفصيلاً خلال هذا المقال الخدمات التي يقدمها المركز باحترافية، والتي جعلته يصنف ضمن افضل مراكز العلاج الطبيعي في مصر.

    للحجز والاستعلام في مركز الدكتور محمد شاكر يرجى التواصل عبر

      خدمات افضل مركز علاج طبيعي في مصر

      يختص مركز الدكتور محمد شاكر بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالعلاج الطبيعي والبرامج التأهيلية لمرضى الانزلاق الغضروفي وانزلاق الفقرات وخشونتها، والتمزق العضلي وعرق النسا، والمرضى الذين يعانون آلام العصب السابع والصداع المزمن، وذلك اعتمادًا على أحدث الأساليب العلاجية وأحدث الأجهزة الطبية.

      فيعتمد مركز الدكتور محمد شاكر على عدة أساليب علاجية متطورة يختار الأنسب من بينها حسب تطورات كل حالة وشدة الألم، وتشمل هذه الأساليب:

      جهاز شد الفقرات

      يشمل عدة جلسات باستخدام أفضل جهاز لعلاج آلام العمود الفقري المزمنة وآلام الرقبة، وهو جهاز شد الفقرات الذي يُستخدم تحت إشراف الدكتور محمد شاكر، افضل دكتور علاج طبيعي في مصر.

      وقد لاقى جهاز شد الفقرات استحسانًا ملحوظًا من المرضى الخاضعين للجلسات العلاجية، فقد ساهم في الحد من الآلام المزمنة التي تعيقهم عن ممارسة حياتهم اليومية بسلاسة.

      العلاج اليدوي والتمارين العلاجية

      تُطبق أساليب العلاج اليدوي والتمارين التي تعد شقًا أساسيًا في خطة العلاج الطبيعي الخاصة بجميع مرضى العمود الفقري وخشونة المفاصل، وتعتمد تلك الأساليب على التدليك إلى جانب القيام بمجموعة من التمارين التي تهدف إلى تقوية العضلات وشد الفقرات لمنع الاحتكاك بينها.

      العلاج بالحجامة

      حرص الدكتور محمد شاكر -افضل دكتور علاج طبيعي في القاهرة- على توفير كافة أنواع الحجامة كالجافة والتشريطية في مركزه الطبي، إيمانًا منه بفوائدها وقدرتها على تحفيز تدفق الدورة الدموية إلى مناطق الألم والحد من نوباته.

      خدمات افضل مركز علاج طبيعي في المهندسين لمرضى السمنة

      استكمالًا للخدمات الاحترافية التي يوفرها مركز الدكتور محمد شاكر -افضل مركز علاج طبيعي في المهندسين- يقدم الدكتور مجموعة من أنظمة “الدايت” المناسبة لجميع مرضى السمنة، والمرضى الذين يعانون مقاومة الأنسولين.

      وقد اشتهرت أنظمة “الدايت” التي يقدمها الدكتور محمد شاكر بتوازنها وقدرتها على تحفيز الجسم على خسارة الوزن من الدهون فقط مع الحفاظ على الكتلة العضلية.

      وتشمل أنظمة “الدايت” التي يوفرها الدكتور محمد شاكر في مركزه ما يلي:

      • أنظمة “دايت” لمرضى السمنة الموضعية (دهون البطن العنيدة).
      • أنظمة “دايت” لمرضى مقاومة الأنسولين.
      • أنظمة غذائية للحوامل والمرضعات.
      • نظام الصيام المتقطع.

      ويوفر مركز الدكتور محمد شاكر أيضًا خدمة نحت القوام وشد الجلد ما بعد خسارة الوزن، إذ يعاني بعض مرضى السمنة بعد الجراحات وخسارة الوزن مشكلة ظهور ترهلات جلدية تقلل ثقتهم بأنفسهم.

      وتشمل تلك الخدمات حقن الميزوثيرابي التي تسهم في تفتيت الدهون العنيدة وإذابتها، إلى جانب جلسات الليزر التي تساعد على شد الجلد ليظهر الجسم بمظهر ممشوق وجذاب.

      لمزيد من الاستفسارات عن الخدمات المقدمة في مركز الدكتور محمد شاكر -افضل دكتور علاج طبيعي في القاهرة والمهندسين-، يمكنكم التواصل معنا لحجز موعد مع الطبيب بالعيادة من خلال الأرقام الموضحة في الموقع الإلكتروني.

      للحجز والاستعلام في مركز الدكتور محمد شاكر يرجى التواصل عبر