افضل دكتور تخسيس في الهرم وحدائق الأهرام

  • الرئيسية
  • #
  • افضل دكتور تخسيس في الهرم وحدائق الأهرام

    العناوين

    معلومات التواصل

    فرع المهندسين

    47- شارع لبنان - المهندسيين امام H&M

    فرع الهرم

    14 شارع عز الدين عمر امام شارع العريش

    فرع حدائق الاهرام

    309 أ شارع الثروة المعدنية - البوابة الاولى

    يعد الحديث عن افضل دكتور تخسيس في الهرم من الأمور الهامة لسكان تلك المنطقة والأحياء القريبة منها، لأن الاهتمام بالتخسيس وفقدان الوزن الزائد لا يهدف إلى الحصول على جسم رشيق ومتناسق فقط، إنما يسهم في الوقاية من الأمراض المتعلقة بالسمنة، منها ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب.

    وفي مقال اليوم نحدثكم عن واحد من أفضل مراكز التخسيس في منطقة الهرم، ونعرفكم إلى أهم الخدمات المُقَدَمة به، فتابعوا القراءة.

    للحجز والاستعلام في مركز الدكتور محمد شاكر يرجى التواصل عبر

      أهمية المتابعة مع دكتور التخسيس (دكتور التغذية العلاجية)

      بداية نود توضيح أهمية استشارة الطبيب المختص في التغذية العلاجية عند الرغبة في إنقاص الوزن الزائد، قبل التحدث بصفة مباشرة عن أفضل دكتور تخسيس في الهرم.

      يقدم متخصص التغذية العلاجية برامج متكاملة لمرضى السمنة تساعدهم على الوصول إلى الوزن المثالي، وتتكون هذه البرامج من أنظمة غذائية تناسب كل حالة على حدة، وتتضمن مجموعة من التوصيات لتغيير نمط الحياة الذي يتبعه الشخص من أجل الوصول إلى هدفه، إضافة إلى جلسات التخسيس للتخلص من الدهون الموضعية، وذلك بعد فقدان بعض الوزن وبقاء دهون متراكمة في بعض مواضع أجزاء من الجسم.

      ويحدد المتخصص النظام الغذائي المناسب لكل حالة بعد إجراء الفحوصات اللازمة من تحاليل الدم لقياس مستوى بعض هرمونات الجسم، إلى جانب تحديد مؤشر كتلة الجسم، وهو ناتج قسمة الوزن (بالكجم) على مربع الطول (بالمتر).

      ومن الحالات الأخرى التي تحتاج إلى المتابعة مع أخصائي التغذية العلاجية أولئك الذين يعانون قيودًا غذائية محددة تمنعهم من تناول بعض الأطعمة، مثل المصابين بالسكري، أو من خضعوا لعمليات جراحية، أو من لديهم مشكلات في الكلى.

      افضل دكتور تخسيس في الهرم

      يُعَد الدكتور محمد شاكر افضل دكتور تخسيس في الهرم، فهو متخصص في العلاج الطبيعي وعلاج السمنة، وهو حاصل على دكتوراه مهنية في تخصص العلاج الطبيعي، إلى جانب دبلوم التغذية العلاجية، ودبلوم العلاج اليدوي.

      ويساعد الدكتور محمد شاكر عملائه على التزام التغذية السليمة من خلال تقديم أنظمة غذائية متنوعة تضمن تحقيق هدف كل عميل على حدة، لأن أهداف العملاء مختلفة فيما بينهم؛ يحتاج البعض إلى نظام غذائي لفقدان الوزن (دايت)، أو علاج النحافة، أو الحصول على برامج تغذية علاجية لمن يعانون حالات مرضية تفرض عليهم قيودًا غذائية محددة، كما وضحنا سابقًا.

      إضافة إلى ما سبق، يقدم الدكتور محمد شاكر نصائح عدة إلى عملائه من أجل مساعدتهم على الوصول إلى مبتغاهم، وهو يوفر في مركزه مجموعة من أحدث الأجهزة ووسائل علاج السمنة الموضعية، منها:

      وتساعد تلك التقنيات على تفتيت الدهون المتراكمة في بعض مناطق الجسم، تلك التي لم تستطع الأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية في التخلص منها.

      افضل دكتور تخسيس في حدائق الاهرام

      يقدم الدكتور محمد شاكر خدمات العلاج الطبيعي وعلاج السمنة من خلال ثلاثة مراكز طبية موجودة في أماكن متفرقة من محافظة الجيزة، هم:

      • المهندسين.
      • الهرم.
      • حدائق الأهرام.

      ومن خلال السطور التالية نوضح لكم خدمات الدكتور محمد شاكر المقدمة في الفروع الثلاثة من مركزه، إلى جانب خدمة علاج السمنة التي تحدثنا عنها.

      خدمات العلاج الطبيعي

      يقدم الدكتور محمد خدمات العلاج الطبيعي التي تساعد على استعادة الوظائف الحركية الطبيعية للجسم، ولتخفيف الألم، والمساعدة على الشفاء بعد التعرض للإصابات، أو لتأهيل الجسم بعد التعرض لحالات مرضية، منها السكتة الدماغية أو الشلل. وتتعدد وسائل العلاج الطبيعي الموجودة بالمركز، وهي تتضمن:

      • العلاج الطبيعي بالحرارة.
      • العلاج الطبيعي بالثلج.
      • العلاج الطبيعي بالموجات فوق الصوتية.
      • العلاج الطبيعي بالليزر.
      • العلاج الطبيعي بالموجات الكهربائية.
      • التدليك.

      الحجامة

      الحجامة إحدي تقنيات الطب البديل التي شاع استخدامها في بلدان عربية وأوربية عدة. وتجرى جلسات الحجامة من خلال وضع كؤوس زجاجية على منطقة الألم، التي تعمل على شفط الدماء -من هذه المنطقة- وتعزيز سريان الدم فيها. الخطوة التالية هي تشريط الجلد لتصريف خلايا الدم التالفة والسموم إلى خارج الجسم.

      ويجري الدكتور محمد شاكر الحجامة في مركزه إلى جانب جلسات العلاج الطبيعي للحد من آلام العضلات.

      بعد التعرف على الخدمات المقدمة في مركز الدكتور محمد شاكر “افضل دكتور تخسيس في الهرم”، يمكنكم متابعة الصفحات الخاصة بالدكتور علي وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل معنا من أجل طرح الاستفسارات أو حجز موعد، كذلك يمكنكم الاتصال بفريق خدمة عملائنا مباشرة عبر الرقم التالي:

      01289969900

      ويمكنكم زيارتنا في أحد فروع العيادة عبر العناوين التالية:

      فرع المهندسين: 47 شارع لبنان – المهندسين أمام H&M.
      فرع الهرم: 14 شارع عز الدين عمر أمام شارع العريش.
      فرع حدائق الأهرام: 309 أ شارع الثروة المعدنية – البوابة الأولى.

      للحجز والاستعلام في مركز الدكتور محمد شاكر يرجى التواصل عبر